دكا تأجير السيارات
ابحث، قارن & الإيجار سيارتك
 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:

8.6 / 10

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

4.2 / 5

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

 
 

تأجير السيارات الرخيصة دكا

متطلبات العمر لاستئجار سيارة في دكا

معظم وكلاء تأجير السيارات تسمح لك لاستئجار سيارة عندما كنت 21، ومع ذلك سوف تفرض رسوم السائقين الشباب تصل إلى 24 عاما، وعادة مع 21 عاما يمكنك فقط استئجار مصغرة للفئات المدمجة. الحد الأقصى للعمر لاستئجار سيارة هو 75 عاما ولكن هذا يعتمد على وكيل لتأجير السيارات. ونحن ننصح، للتحقق من الشروط والأحكام التفصيلية لكل وكيل تأجير السيارات

مشاهدة المعالم مع سيارتي للإيجار في دكا

استئجار سيارة هو وسيلة جيدة للذهاب لمشاهدة معالم المدينة، وخاصة إذا كان هناك الكثير من المسافة بين المواقع السياحية المختلفة. وبهذه الطريقة كنت لا تعتمد على أي الحافلات أو القطارات، وسوف تكون قادرة على التحرك في الجدول الزمني الذي ترغب.\r\nهذا سوف تعطيك المزيد من الوقت للاستمتاع مشهد أو ببساطة تمرير المزيد من الوقت حيث تريد أن تكون.

بحاجة إلى مساعدة في اختيار سيارة تأجير

إذا لم تكن متأكدا من أي سيارة لاستئجار أو لا تفهم تماما كيف يعمل، يمكنك دائما الاتصال مركز الاتصال عن طريق الهاتف أو الدردشة الحية. يمكننا مساعدتك من خلال اختيار السيارة المناسبة لك وتقديم المشورة هناك حيث الحاجة إليها.

الأحكام والشروط

Rentalcargroup.com يعمل مع العديد من وكالات تأجير السيارات الكبيرة والصغيرة، كل شركة لتأجير السيارات لديها الشروط الخاصة بهم. ونحن ننصح أن تقرأ دائما والتحقق بعناية شروط مفصلة قبل حجز لك تأجير السيارات. مركز الاتصال لدينا هو 7 أيام متوفرة عن طريق الهاتف أو الدردشة إذا كان لديك أي شكوك بشأن شروط، ونحن سعداء لمساعدتك.

مكان استئجار سيارة

Rentalcargroup.com يقدم تأجير السيارات في أكثر من 35000 موقعا، في جميع المطارات والمدن ومحطات السكك الحديدية الرئيسية. أسفل هذه الصفحة، يمكنك الاطلاع على خريطة مع جميع شركات تأجير السيارات التي نعمل معها في دكا.

معلومات مفيدة دكا

الاتصال بقسم الحجوزات لدينا

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف
  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا (++٤٩) ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

Dhaka Car Rental
Search, Compare & Book Your Car
 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:

8.6 / 10

         

based on 128 reviews

4.2 / 5

         

based on 636 reviews

 
 

Cheap Car Rental Dhaka

Age requirements to rent a car in Dhaka

Most car rental agents allow you to rent a car when you are 21, however a young drivers fees will be applicable up to 24 years and normally with 21 years you can only rent mini to compact categories. Maximum age to rent a car is 75 years but this depends on car rental agent. We advise you, to check the detailed terms and conditions of each car rental agent. 

Sightseeing with my rental car in Dhaka

Renting a car is a good way to go sightseeing, especially if there is a lot of distance in between the different sightseeing sites. This way you don’t depend on any buses or trains and you will be able to move around in the time schedule that you wish. This will give you more time to enjoy a scenery or simply pass more time in one place.

Need help choosing a rental car

If you are not sure which car to rent or do not understand completely how it works, you can always contact our call center by phone or live chat. We can help you out by selecting the right car for you and advising there where its needed.

Terms and conditions

Rentalcargroup.com works with many large and small car rental agencies, each car rental company has their own terms and conditions. We recommend you to always read and check carefully the detailed terms before you book you car rental. Our call center is 7 days available by phone or chat if you have any doubts regarding the terms, we are happy to assist you.

Where to rent a car

Rentalcargroup.com offers car rental in more than 35000 locations, at all major airports and cities and railway stations. Below on this page you see a map with all the car rental companies we work with in Dhaka.

Useful Information Dhaka

Contact our reservations department

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 16:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone
  • United States (++1) 866 735 1715 Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165